توفر أودي تي تي آر إس 2022 رشاقة في السيارة الرياضية وأداء قوي للسيارة ومظهرًا وشعورًا راقيًا كواحدة من أروع سيارات أودي. على عكس منافسيها ، الذين يستخدمون محركات ذات شاحن توربيني رباعي الأسطوانات أو V-8 كبيرة الكتلة ، فإن TT RS لديها محرك فريد من خمس أسطوانات بشاحن توربيني ينتج 394 حصانًا ويمنح السيارة هوية صوتية مميزة. المقصورة مليئة بالمزايا التقنية ومغطاة بمواد فاخرة ، تمامًا مثل باقي تشكيلة أودي - لا تتوقع نفس المستوى من الراحة مثل سيارة A6 سيدان. إن التعامل مع TT RS لا عيب فيه ، وعلى الرغم من متعة القيادة بسرعة ، إلا أنها أقل تفاعلاً على الطرق الملتوية من المنافسين مثل Porsche 718 Cayman و Chevrolet Corvette.
ما الجديد لعام 2022؟
في عام 2022 ، ستتم إضافة نسخة TT RS Heritage Edition الجديدة ذات الحجم المنخفض إلى المجموعة. سيكون متاحًا في خمس مجموعات ألوان مميزة ، ولكن سيتم إنتاج عشرة فقط من كل منها ، بإجمالي تشغيل يبلغ 50 سيارة فقط. لماذا يوجد القليل جدا؟ نظرًا لأن أودي ستتوقف عن بيع TT RS في الولايات المتحدة بعد عام 2022 ، فإن هذه المركبات ذات الإصدار المحدود ستكون آخر ظهور للسيارة في البلاد. عجلات فريدة مقاس 20 بوصة وإضاءة خارجية OLED ونظام عادم عالي الأداء وشارات خاصة بإصدار Heritage محفور في النوافذ الخلفية كلها قياسية في سيارات Heritage Edition.
الأداء والمحرك وناقل الحركة
يتميز المحرك بخمس أسطوانات بسعة 394 حصانًا بسعة 2.5 لتر في Audi TT RS بأنه مميز وجذاب ، ويعمل بشكل جيد مع نظام الدفع الرباعي القياسي Quattro وناقل الحركة الأوتوماتيكي المزدوج القابض بسبع سرعات. تندفع TT RS للأمام بمثل هذه السرعة والقوة التي قد تعتقد أنك قد انزلقت في ثقب دودي. ناقل الحركة ذو السبع سرعات هو أكثر من يرغب في خفض السرعة بمجرد أن تطلب المزيد من القوة ، ويتقدم TT RS للأمام بمثل هذه السرعة والقوة التي قد تعتقد أنك قد انجرفت في ثقب دودي. يتحول هذا الرياضي إلى طراد مريح مع تعديل دقيق لدواسة الوقود. تشعر TT RS بالأمان والثبات على الطريق عندما تكون مزودة بمخمدات تكيفية قياسية ، خاصة عندما يصبح الطريق ملتويًا بشدة ، لذلك يمكن للسائقين المبتدئين أن يشعروا بالثقة وهم يرمونها حول الزوايا بسرعات فوق القانون.
لا تنخدع بأداء TT RS الذي لا هوادة فيه ؛ محرك توربو خماسي الأسطوانات فعال بشكل مدهش. وفقًا لوكالة حماية البيئة ، سيحقق طراز 2022 20 ميلا في الغالون في المدينة و 29 ميلا في الغالون على الطريق السريع.
الشحن والداخلية والراحة
مقاعد جلدية مع درزات ماسية قياسية ، كما هو الحال في تصميم المقصورة اللافت للنظر والمدمج جيدًا من الألومنيوم. ومع ذلك ، فإن المقاعد الأمامية المهواة ، وعجلة القيادة القابلة للتعديل كهربائياً ، ووظيفة الذاكرة للسائق ومقاعد الراكب الأمامي ليست مدرجة في سعر السيارة الباهظ. تعتبر المقاعد الخلفية في TT RS عديمة الفائدة تقريبًا في رأينا ، باستثناء كونها مكانًا لتخزين الحقائب الرياضية أو الحقيبة. قمنا بحشو تسعة أمتعة محمولة خلف المقاعد الأمامية مع طي الصف الخلفي (كما يجب أن يكون دائمًا - لن يقوم أي شخص لطيف بإخضاع صديق للمقعد الخلفي لـ RS) ، مما يجعل TT RS أكثر السيارات استخدامًا في فئتها .
ستواجه البضائع غير المستقرة صعوبة في وضعها في حجرة الشحن ، وهي كبيرة نوعًا ما ولكنها ليست طويلة بشكل خاص ، كما أن الفتحة الخلفية للرجوع الخلفي طويلة ولكنها ضيقة ، كما هو الحال مع العديد من السيارات من هذا النوع.
الاتصال والمعلومات الترفيهية
نظرًا لنقص المساحة ، توجد شاشة المعلومات والترفيه الخاصة بـ TT RS في الموقع الذي يتم الاحتفاظ به عادةً بواسطة مجموعة المقاييس بدلاً من وسط لوحة القيادة. هذا التكوين أنيق وسهل الاستخدام ، ويتم التحكم فيه بواسطة مقبض دوار في الكونسول الوسطي ، كما هو الحال في سيارات أودي الأخرى. يتم تضمين كل من Apple CarPlay و Android Auto وصوت Bang & Olufsen المكون من 12 مكبرًا ونقطة اتصال Wi-Fi على متن الطائرة كميزات قياسية.
ميزات لمساعدة السائق وسلامته
لا تملك TT RS الكثير في طريق تقنية مساعدة السائق الاختيارية أيضًا. ومع ذلك ، فهذه السيارة تعطي الأولوية للقيادة بدلاً من الانطلاق بلا هدف. لا تزعجنا الاستثناءات ، ولكن قد يشعر المتسوقون الآخرون بذلك.
فيما يلي ميزات أمان مهمة:
- يتم تضمين مستشعرات وقوف السيارات الأمامية والخلفية.
- مراقبة النقطة العمياء هي ميزة متوفرة.
تغطية الضمان والصيانة
على الرغم من أن تغطية ضمان أودي يمكن مقارنتها بتغطية معظم المنافسين ، فإن كلا من كورفيت وجاكوار F-Type يشتملان على صيانة دورية مجانية.
- يتم تضمين ضمان محدود لمدة أربع سنوات أو 50000 ميل.
- يتم تغطية مجموعة نقل الحركة بضمان لمدة أربع سنوات أو 50000 ميل.
- لا توجد صيانة مجانية مخطط لها.
تعليقات
إرسال تعليق