إن Audi e-tron GT ، المقرر إصدارها في عام 2022 ، هي سيارة كهربائية مذهلة تتمتع بعلاقات هندسية قوية مع بورش تايكان. في الواقع ، تم إنشاء جران توريسمو بأربعة أبواب بشكل ترادفي ويتشاركان نظام دفع متطور بقدرة 800 فولت يسمح بشحن أسرع ويضمن أداءً ثابتًا.
يساعد ناقل الحركة المبتكر ثنائي السرعات محرك e-tron GT الكهربائي المزدوج ، والذي ينتج ما بين 522 و 637 حصانًا اعتمادًا على الطراز.
هذا يسمح للإقلاع لالتقاط الأنفاس.مع الواجهة الخارجية المنحوتة والأكثر انشغالاً ، تبرز أودي من بورش. إن e-inside tron أنيقة وعصرية من الناحية التكنولوجية ، مع مجموعة متنوعة من المواد الجذابة ووسائل الراحة عالية التقنية. على الرغم من أن سيارة 2022 e-tron GT هي في الأساس سيارة تايكان بهيكل جديد ، إلا أنها بديل جذاب آخر لنموذج تسلا الناجح S.
e-tron GT هي أحدث سيارة كهربائية بالكامل في سلسلة Audi EV ، وهي جديدة كليًا لعام 2022. وهي تنضم إلى طرازات e-tron SUV و Sportback ، مع Q4 e-tron SUV التي ستتبعها. هذا الصيف ، ستتوفر e-tron GT للشراء.
مع ما يصل إلى 637 حصانًا وطموحات رياضية أكثر من سيارات e-tron GT العادية ، من الصعب عدم اعتبار طراز RS الأكثر جاذبية. للأسف ، هو أغلى بـ 40.000 دولار من طراز Premium Plus الأساسي. نتيجة لذلك ، نوصي باستخدام e-tron GT Prestige ، والذي يبدو أنه يقدم أفضل مزيج من الميزات والقيمة.
يولد e-tron GT العادي ما يصل إلى 522 حصانًا ، بينما يولد إصدار RS 637 حصانًا بفضل زوج من المحركات الكهربائية التي توفر نسخة كهربائية من نظام أودي Quattro للدفع الرباعي. بمساعدة علبة التروس الثورية ذات السرعتين ، والتي تتضمن ترسًا أولًا للإطلاق وترسًا علويًا ثانيًا لتحقيق الكفاءة المثلى ، يتم نقل هذه القوة إلى تسارع مثير. نظرًا لآلية التبريد المتطورة الخاصة بها ، يمكن أن تتحمل حزمة البطارية عدة عمليات تشغيل دون إظهار علامات التلف الناتج عن الحرارة. تتجنب سيارة Audi الرياضية الكهربائية أيضًا القيادة القياسية بدواسة واحدة لصالح شعور طبيعي أكثر.
يتوفر e-tron GT مع نظام توجيه بجميع العجلات ، ونظام تعليق هوائي قابل للتعديل ، وأحجام عجلات تتراوح من 19 إلى 21 بوصة. لقد قمنا بقيادة إصدار RS وقدرنا قيادتها السلسة ، والتحكم المستقر ، وإعدادات الكبح المتجدد القابلة للتحديد ، والتي يمكن تعديلها عبر المجاذيف الموجودة على عجلة القيادة.
تبلغ سعة بطارية الليثيوم أيون في كل سيارة e-tron GT 85.0 كيلو واط في الساعة. يبلغ مدى الطراز العادي 238 ميلاً ، بينما يمتلك متغير RS مدى أقل قليلاً من 232 ميلاً. يمكن للشاحن السريع القياسي بقدرة 270 كيلو واط إعادة شحن e-tron GT من 5 إلى 80 بالمائة من سعة البطارية في 23 دقيقة ، وفقًا لما ذكرته الشركة المصنعة.
تم تصنيف 2022 e-tron GT عند 82 ميلا في الغالون مجتمعة ، لكن متغير RS لا يزال قصيرًا. سنكون قادرين على تقييم مدى كفاءة سيارة السيدان الكهربائية في العالم الحقيقي بمجرد أن تتاح لنا فرصة قيادة واحدة على طريق الاقتصاد في استهلاك الوقود الذي تبلغ سرعته 75 ميلاً في الساعة ، وهو جزء من نظام الاختبار المطول لدينا. قم بزيارة موقع EPA للحصول على معلومات إضافية حول تقييمات كفاءة e-tron GT.
تعليقات
إرسال تعليق